مقابل 750 ألف يورو الأهلي يحسم صفقة زين الدين بلعيد

أكدت تقارير صحفية جزائرية أن النادى الاهلى نجح فى إنهاء صفقة المدافع الجزائرى زين الدين بلعيد، وذلك مقابل 750 ألف يورو تدفع لفريقه اتحاد العاصمة الجزائرى

الاهلى يحسم  صفقة زين الدين بلعيد

أوضحت صحيفة الخبر الجزائرية أن المدافع بلعيد وقع بالفعل على عقود إنتقاله للنادى الاهلى، وذلك بعد أن قرر تفعيل الشرط الجزائى بينه وبين اتحاد العاصمة.

حيث أكدت الصحيفة على أن اللاعب وقع عقد لمدة أربع سنوات مع راتب سنوى بلغ 500 ألف يورو فى الموسم الأول، ويزيد ل100 ألف يورو فى الثلاث موسم المتبقية.

ويعد بلعيد هو اللاعب الجزائرى الثالث فى تاريخ الاهلى بعد كل من أمير سعيود الذى إنضم للقلعة الحمراء عام 2009، ومواطنه أحمد قندوسى المعار حاليا لفريق سيراميكا كليوباترا، ويقدم مستويات مميزة مما دفع المدير الفنى مارسيل كولر فى طلب إستعادته مرة أخرى.

تألق بلعيد فى بطولة الكونفدرالية للموسم الماضى، كما سجل هدف الفوز لإتحاد العاصمة فى مرمى محمد الشناوى حارس الاهلى فى كأس السوبر الأفريقى فى المباراة التى أقيمت فى المملكة العربية السعودية.

كل ما تريد معرفته عن زين الدين بلعيد

اللاعب مولود فى 25 مارس عام 1999 شارك مع ناديه هذا الموسم فى 32 مباراة سجل خلالها خمس أهداف، وشهدت العديد من المباريات تألق لافت للمدافع صاحب ال25 عام.

ويتردد فى الفترة الآخيرة أن بلعيد هو بديل المدافع الأساسى للقلعة الحمراء محمد عبدالمنعم الذى يرغب فى خوض تجربة الإحتراف الموسم المقبل.

لكن فى الوقت ذاته أكدت مصادر من داخل النادى الاهلى أنه لا نية لرحيل عبدالمنعم عن الاهلى الموسم المقبل، وأن بلعيد سيجاور عبدالمنعم فى التشكيل الأساسى للفريق.

يعد الهدوء والخروج بالكرة من الخلف للأمام بشكل سليم أهم ما يميز المدافع الجزائرى، وهو أمر يفتقده الدورى المصرى فى الفترة الآخيرة، ومن المقرر أن يعلن الاهلى عن الصفقة بعد عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن الاهلى سيخوض عدد من المواجهات القوية خلال الفترة المقبلة حيث إستكمال مباريات الدورى فضلا عن مواجهة الزمالك فى السوبر الأفريقى، بالإضافة لخوض منافسات كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top