توقيت مباراة منتخب إنجلترا ضد هولندا فى نصف نهائى يورو 2024 والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب سيجنال إيدونا بارك موعد مباراة إنجلترا وهولندا ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 المقامة حاليا بألمانيا.

تنطلق المباراة فى تمام العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدة المباراة على قناة بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى الشرق الأوسط.

  معلقين مباراة إنجلترا وهولندا على بى إن سبورت

أسندت إدارة بى إن سبورت تعليق المباراة لكل من عصام الشوالى على الصوتية الأولى وعلى سعيد الكعبى على الصوتية الثانية، ويذكر أن الفائز من هذه المباراة سيلاقى منتخب اسبانيا الذى نجح فى إقصاء منتخب فرنسا بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

مشوار منتخب إنجلترا قبل مباراة الدور نصف النهائى

بدأ منتخب إنجلترا البطولة بالفوز على منافسه منتخب صربيا بهدف دون رد، وفى مباراته الثانية تعادل مع منتخب الدانمارك بهدف لمثله، وفى مباراته الآخيرة بدور المجموعات إنتهت المباراة بالتعادل السلبى بينه وبين منتخب سلوفينيا.

وفى دور الستة عشر نجح المنتخب الإنجليزى فى التغلب على منتخب سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف، وفى مباراة الدور ربع النهائى تمكن من تخطى عقبة منتخب سويسرا بركلات الترجيح.

مشوار منتخب هولندا قبل مباراة الدور نصف النهائى

إستهل منتخب هولندا مشواره فى البطولة بالفوز على منتخب بولندا بهدفين مقابل هدف، وفى المباراة الثانية تعادل المنتخب الهولندى مع منتخب فرنسا بدون أهداف، ثم تعرض منتخب هولندا للهزيمة من منتخب النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفى دور الستة عشر تمكن منتخب هولندا من تحقيق الفوز على حساب منتخب رومانيا بثلاثية نظيفة، وفى الدور ربع النهائى تمكن منتخب الطواحين الهولندية من الإطاحة بمنتخب تركيا بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

التشكيل المتوقع لمباراة إنجلترا وهولندا  فى نصف نهائى اليورو

من المتوقع أن يخوض ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا المباراة ضد هولندا بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: بيكفورد
  • الدفاع: جون ستونز – كايل والكر – آزرى كونسا
  • الوسط: ديكلان رايس – ماينو – بوكايو ساكا – كيران تريبير – فودين – جود بيلينجهام
  • الهجوم: هارى كين

وصرح ساوثجيت أن المباراة ستكون صعبة للغاية فى ظل المستوى المميز الذى يقدمه منتخب هولندا منذ بداية البطولة، وأوضح أن المنتخب الإنجليزى يسعى للظفر باللقب خاصة بعد فقدانه فى النسخة الماضية فى النهائى.

أما منتخب هولندا فمن المتوقع أن يخوض المباراة بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: فيربروجين
  • الدفاع: دى فرى – فان دايك – دومفريس – ناثان آكى
  • الوسط: سيمونس – ريندرز – شوتين – كودى جاكبو – مالين
  • الهجوم: ممفيس ديباى

حكام مباراة إنجلترا وهولندا فى نصف نهائى يورو 2024

أعلن الإتحاد الأوروبى طاقم تحكيم ألمانى لمباراة إنجلترا وهولندا ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة يورو 2024، ويقود المباراة الحكم فيليكس زواير، ويعاونه ستيفان لوب وماركو أشمولر والحكم الرابع دانييل سيبيريت.

ويتواجد على تقنية الفيديو باستيان دانكيرت، وكان بيلينجهام نجم منتخب إنجلترا قد إتهم حكم المباراة بالرشوة من قبل فترة لعبه لفريق بروسيا دورتموند الأمر الذى أدى لإعتراض جماهير إنجلترا على إختيار حكم اللقاء.

تاريخ مواجهات إنجلترا وهولندا

واجه منتخب إنجلترا نظيره منتخب هولندا فى 31 مباراة من قبل، حيث نجح الإنجليز فى تحقيق الفوز فى 13 مباراة منهم، بينما فازت هولندا فى تسع مواجهات بين البلدين، وبالتالى فالتاريخ يصب فى صالح الإنجليز.

وإنتهت تسع مباريات بين المنتخبين بنتيجة التعادل، وتمكن منتخب إنجلترا من تسجيل 72 هدفا فى مرمى منتخب هولندا، بينما نجح منتخب هولندا فى تسجيل 37 هدفا فقط فى المرمى الإنجليزى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى