أرخص الموبايلات التي تدعم شبكة الجيل الخامس قائمة من الآخر 2025

منذ ان أصدرت الكثير من الشركات في الأسواق العربية والخليجية انها أصبحت تدعم شبكات الجيل الخامس وفي السوق المصري.

ومنذ ان قامت شركة WE بالإعلان وبشكل رسمي عن إنها أخدت ترخيص خدمات الجيل الخامس في مصر أصبح الكثير من المستخدمين في مصر والدول العربية من المصريين يبحثون عن الموبايلات اللي بتتباع في السوق المصري وتدعم التقنية دي.

وأصبح المستهلك المصري مش هيلاقي أي مشكلة في إنه يلاقي موبايل يدعم الجيل الخامس حسب الميزانية اللي في دماغه.

والحقيقة فيه تشكيلة واسعة جدا من الموبايلات الرائدة والفئة المتوسطة العليا في مصر من سامسونج وآيفون وأوبو وشاومى وهواوي وريلمي وهونر ووان بلس، وكلهم بيدعموا الجيل الخامس.

لكن اللي يهم ناس كتير هو وجود اختيارات في الفئة المتوسطة بأسعار معقولة، وفعلا فيه موبايلات كتير في الفئة دي بتدعم الجيل الخامس.

موبايل Samsung Galaxy A14 5G

يعتبر هاتف سامسونج أحد أرخص الهواتف من شركة قوية والذي يدعم شبكات الجيل الخامس ويأتي بالكثير من المميزات التي تعد جيدة بالنسبة الي سعر الموبايل

موبايل Samsung Galaxy A25 5G

ثاني أرخص الهواتف اغلي قليلا من الهاتف الثاني وهو الـ A25 النسخة التي تدعم شبكات الجيل الخامس وسنقوم بعرض مميزات الموبايل بشكل سريع التي تصنف على انها ممتازة بالنسبة الي السعر.

موبايل Realme 12 5G

ننتقل من شركة سامسونج الي شركة ريلمى في هواتفها التي تدعم شبكات الجيل الخامس وهو ريلمى 12 وسنقوم بعرض بعض المميزات ومواصفات سريعة والاسعار المتواجدة في الأسواق.

موبايل Vivo V30 Lite 5G

أحد الشركات التي انتجت هواتف تدعم شبكات الجيل الخامس هي شركة Vivo وأصدرت موبايل Vivo V30 Lite 5Gوسنقوم بعرض بعض المميزات ومواصفات سريعة والاسعار المتواجدة في الأسواق.

موبايل Samsung Galaxy A23 5G

اخر هاتف في هذه السلسلة وهو الاغلى سعرا في تلك الفئة الاقتصادية او حتى المتوسطة وهو موبايل Samsung Galaxy A23 5G وبالطبع تدعم شبكات الجيل الخامس وسنقوم بعرض مميزات الموبايل بشكل سريع التي تصنف على انها ممتازة بالنسبة الي السعر.

Exit mobile version