هواتف بمعالج snapdragon 8 gen 2 الأسرع والأغلى اختر ما يناسبك

قامت شركة كوالكم بإصدار معالج Snapdragon 8 Gen 1 في نهاية عام 2021 وقد استخدمته العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية في أجهزتها.

وقد قمنا بعرض بعض الهواتف التي تعمل بهذا المعالج ومع ذلك تعرض هذا المعالج لانتقادات عديدة بسبب مشكلات الأداء، وأبرزها ارتفاع درجة حرارة الأجهزة التي تستخدمه مما أثر سلبا على تجربة المستخدم.

استجابة لهذه المشكلات، أصدرت كوالكم نسخة محسنة من المعالج، وهي Snapdragon 8+ Gen 1، بهدف معالجة العيوب السابقة مثل تقليل الحرارة الزائدة وتحسين الأداء.

وفي نوفمبر 2022 أعلنت شركة كوالكم عن الجيل الثاني من معالجها السناب دراجون 1 وهو الـ Snapdragon 8 Gen 2 والذي جاء بتحسينات ملحوظة من حيث الكفاءة والأداء، مما جعله أكثر استقرارا واعتمادية في الاستخدام اليومي.

هذا المعالج الجديد أصبح متوفرا في العديد من الهواتف الرائدة في الأسواق ويعد بتحسينات كبيرة في تجربة المستخدم مقارنة بالإصدارات السابقة.

من اهم مميزات معالج Snapdragon 8 Gen 2

يأتي بمجموعة من المميزات التي تجعله أقوى وأكثر كفاءة مقارنة بالجيل السابق إليك اهم وأبرز تلك المميزات تواليا فيما يأتي:

  1. الموبايل يأتي بتقنية تصنيع المتقدمة:
    • يتميز المعالج بتقنية تصنيع 4 نانومتر وهي تقريبا الأقل حتى الان كما انها متقدمة جدا وتساهم في تقليل استهلاك الموبايل لطاقة البطارية بشكل كبير وتحسين كفاءة الأداء العام.
    • هذا يعني أن الأجهزة التي ستستخدم هذا المعالج ستتمتع بعمر بطارية أفضل وسخونة أقل مقارنة بالجيل السابق من المعالج وستقدم أداء قوي بشكل عام.
  2. أداء معالجة قوي وبالتالي أداء قوي:
  1. أداء رسومي متقدم:
  1. المعالج يدعم شبكات الجيل الخامس الـ 5G:
  1. التحسينات العامة في الأداء:

مواصفات موبايل Samsung Galaxy S23 Ultra

سلسلة هواتف سامسونج الأخيرة وهي الـ Samsung Galaxy S23 بالكامل تعمل بهذا المعالج واهم تلك الهواتف في السلسلة هي النسخة الأقوى والاسرع والأغلى سعرا وهي النسخة الالترا وسنقوم بعرض مواصفات سريعة للموبايل

مواصفات موبايل شاومى الجديد Xiaomi 13 Pro

  مواصفات موبايل Oppo Find N3 Flip

اولي الهواتف التي تأتي بهذا المعالج وهي قابلة للطي من العملاق الصيني اوبو والتي تقدم به الشركة العديد من المميزات وسنقوم بعرض تفاصيل الموبايل

مواصفات موبايل Samsung Galaxy Z Fold 5

 مواصفات موبايل Samsung Galaxy Z Flip 5

وبعد ان قمنا بالتعرف على أقوى وأفضل الهواتف تقريبا والتي تستخدم معالج كوالكم الجديد في الفئة الرائدة من كوالكم من نوع سناب دراجون 8 الإصدار الثاني مع بعض المواصفات ولكن إذا كنت تريد بعض الإصدارات الأخرى فيمكنك الاطلاع على بعض الهواتف الأخرى مثل

Exit mobile version