نتيجة قرعة أراضي مدينة بدر 2024 طيبة وزارة الاسكان هيئة المجتمعات العمرانية

هل أنت مستعد لتحقيق حلمك بمنزل خاص بك؟ مع إطلاق وزارة الإسكان لقرعة الأراضي السكنية بمشروع مسكن، أصبحت الفرصة متاحة أمام الجميع للتملك بأسعار مناسبة.

استعد لحضور القرعة العلنية الحماسية التي ستقام ابتداءً من يوم الأحد الموافق 28 يوليو.

بدأت وزارة الإسكان من الأمس 28 يوليو 2024، رحلة جديدة لتحقيق حلم التملك السكني لمئات الأسر المصرية.

فمع إجراء القرعة العلنية لتخصيص قطع الأراضي السكنية الصغيرة ضمن مشروع مسكن، تتاح لك الفرصة الفريدة للحصول على قطعة أرض في أحد المدن الجديدة الواعدة.

أسماء الفائزين بقرعة الأراضي بمدينة بدر وطيبة الجديدة

تم تقسيم المواعيد على النحو التالي:

  • أراضي الإسكان المتوسط: ستشهد مدن السادات، بدر، طيبة الجديدة، غرب قنا الجديدة، أسيوط الجديدة، والمنيا الجديدة، خلال الفترة من 28 يوليو إلى 4 أغسطس، أجواءً من الحماس مع إجراء القرعة على قطع الأراضي المتوسطة.
  • أراضي الإسكان المميز: أما بالنسبة لأراضي الإسكان المميز، فسيكون الموعد يوم 6 أغسطس لمدينة غرب أسيوط الجديدة، ويوم 7 أغسطس لمدن برج العرب، ملوي، الفشن، وأخميم الجديدة.
  • أراضي الإسكان المتميز: وستشهد مدن 15 مايو، الشروق، أكتوبر، والعاشر من رمضان، يوم 7 أغسطس، إجراء قرعة على أراضيها المتميزة.

لا تفوت فرصة حضور القرعة!

تذكر أن حضور القرعة مفتوح أمام جميع الحاجزين، ويمكنك متابعة فعالياتها مباشرة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة. كما ندعوك لحضور القرعة في تمام الساعة العاشرة صباحاً بصالة رقم 1 بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي.

استعد لحياة جديدة مليئة بالراحة والاستقرار في منزلك الجديد، لا تدع الفرصة تفوتك، وتأكد من حضور القرعة أو متابعتها عبر البث المباشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى