موعد مباراة الاهلي وبيراميدز والتشكيل المتوقع للفريقين لحسم اللقب

يستقبل ملعب القاهرة الدولي موعد مباراة الاهلي وبيراميدز ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة المؤجلة فى بطولة الدورى المصرى.

تنطلق المباراة بين الفريقين فى تمام التاسعة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة، ويمكن مشاهدتها على قناة أون سبورت الناقل الحصرى لبطولة الدورى المصرى.

ويخوض الاهلى المباراة متواجدا فى المركز الثانى برصيد 57 نقطة جمعهم من الفوز فى 18 مباراة وتعادل فى خمسة، وتعرض للهزيمة فى مباراتين فقط من الزمالك والبنك الأهلى.

أما فريق بيراميدز فيخوض المواجهة متربعا على صدارة الدورى بعد الوصول للنقطة 68 جمعهم من الفوز فى 7 مباراة وتعادل فى خمس مواجهات فقط، وتعرض لهزيمة وحيدة فى الموسم من فريق سيراميكا كليوباترا.

التشكيل المتوقع لمباراة الاهلى وبيراميدز فى الدورى المصرى

من المتوقع أن يخوض مارسيل كولر المدير الفنى السويسرى المباراة ضد بيراميدز بتشكيل مكون من

وأكد مارسيل كولر أن من يرغب فى الفوز بالدورى عليه الفوز فى جميع المباريات حتى لو كان المنافس بيراميدز الذى وصفه بالفريق العنيد والقوى، وواصل المدير الفنى حديثه بضرورة تحسين الحالة الهجومية للفريق منبها على إستغلال الفرص فى هذه المباراة المهمة.

من جهة أخرى حذر السويسرى لاعبه حسين الشحات من الإحتكاك باللاعب محمد الشيبى خلال المباراة حتى لا يخرج عن تركيزه بعد المشكلة الكبيرة التى حدثت من قبل.

أما فريق بيراميدز من المتوقع أن يخوض اللقاء ضد الاهلى بتشكيل مكون من

غيابات الاهلى وبيراميدز عن المواجهة

يغيب عن الاهلى فى المباراة نجمه وظهيره الأيسر على معلول، بينما تعافى بيرسى تاو وأصبح جاهز للمشاركة بعد أن غاب عن اللقاءات الآخيرة للفريق، كما يفتقد الاهلى لخدمات أحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس وحمزة علاء لإنضمامهم للمنتخب الأوليمبى للمشاركة فى أوليمبياد باريس 2024.

أما فريق بيراميدز فيلعب اللقاء مفتقدا لخدمات نجومه المتألقين فى البطولة إبراهيم عادل ومحمود صابر للإنضمام للمنتخب المصرى الأوليمبى، ورمضان صبحى بعد توجيه التهم إليه بتناول المنشطات، ويتعرض اللاعب للإيقاف لحين فحص موقفه والعودة مرة أخرى للفريق.

من جهة أخرى سيخوض الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة خاصة أن بيراميدز تمكن من تحقيق الفوز على الإتحاد السكندرى برباعية، بينما تمكن الاهلى من الفوز على طلائع الجيش بهدفين دون رد.

طاقم تحكيم مباراة الاهلى وبيراميدز

أسند إتحاد الكرة المصرى إدارة المباراة تحكيميا لحكم أجنبى هو خافيير ألبيرولا روخاس من إسبانيا، ويعاونه كل من ألفريدو رودريجيز مورينو وخورخى بوينو ماتيو، والحكم الرابع هو فيكتور جارسيا فيردورا.

ويتواجد فى تقنية الvar  ييسيدرو دياز دى ميرا ويعاونه ماتيو بوسكيتس فيريرا، وأبدى الفريقان الرغبة فى الإستعانة بحكم أجنبى لإدارة اللقاء خاصة بعد الجدل الكبير الذى حدث حول التحكيم المصرى.

تاريخ مواجهات الاهلى وبيراميدز

واجه الاهلى منافسه بيراميدز فى 14 مباراة عبر تاريخهما، ونجح الاهلى تحقيق الفوز فى سبع مواجهات بين الناديين، بينما تعرض المارد الأحمر للهزيمة فى أربع مباريات، وحسمت نتيجة التعادل ثلاث مواجهات فقط.

ونجح هجوم الاهلى فى تسجيل 14 هدفا فى مرمى فريق بيراميدز، بينما تلقت شباك الاهلى 13 هدفا مما يوضح المنافسة القوية بين الفريقين، ودائما ما تشهد المباراة حماس زائد.

Exit mobile version