التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وطلائع الجيش والتوقيت الرسمي للقاء

يستضيف ملعب الكلية الحربية موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدورى المصرى.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش فى الدورى المصرى والقنوات الناقلة لها

تنطلق المباراة بين الزمالك وطلائع الجيش فى تمام التاسعة مساء الخميس بتوقيت القاهرة بعد قرار لجنة المسابقات بتغيير موعد المباراة التى كانت ستنطلق فى السابعة.

ويمكن مشاهدة المباراة على قناة أون سبورت الناقل الحصرى للبطولة المحلية المصرية، ويدخل الزمالك المباراة بعد تحقيقه الفوز فى مباراته الآخيرة على حساب الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف.

أما فريق طلائع الجيش فيخوض مباراته ضد الزمالك بعد الخسارة فى مباراته الآخيرة التى أقيمت على ستاد القاهرة من النادى الأهلى بهدفين دون رد.

من المتوقع أن يخوض جوزيه جوميز المدير الفنى البرتغالى للزمالك المباراة بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: محمد صبحى
  • الدفاع: حمزة المثلوثى – أحمد مجدى – محمد عاطف – عمر جابر
  • الوسط: نبيل عماد دونجا – عبدالله السعيد – ناصر ماهر – مصطفى شلبى – إبراهيما نداى
  • الهجوم: سيف الدين الجزيرى

وكان جوميز قد رفض الإعلان عن قائمة الفريق قبل المواجهة بدافع الحفاظ على تركيز اللاعبين، وطالب جوميز لاعبيه بتحقيق الفوز فى كل المباريات المقبلة من الدورى.

أما فريق طلائع الجيش بقيادة مديره الفنى عبدالحميد بسيونى لاعب الزمالك السابق فمن المتوقع أن يخوض اللقاء بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: عمر رضوان
  • الدفاع: خالد سطوحى – محمد سمير – محمد هانى – محمد دياب
  • الوسط: أحمد زولا – جودوين شيكا – على حمدى – أحمد متعب – إسلام محارب
  • الهجوم: عبدالرحمن شيكا

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش

يفتقد الزمالك عدد كبير من اللاعبين قبل مواجهة طلائع الجيش فى بطولة الدورى، حيث يغيب أحمد مصطفى زيزو نجم الفريق وحسام عبدالمجيد ومحمد شحاته وزياد كمال، وذلك للإنضمام للمنتخب المصرى الأوليمبى الذى سيشارك فى أوليمبياد باريس 2024.

كما يغيب محمود عبدالرازق شيكابالا ومصطفى الزنارى ومحمود حمدى الونش للإصابة، بالإضافة لسامسون أكينيولا الذى سيعود من بنين خلال فترة قريبة بعد تسوية أموره المالية مع إدارة النادى، وكان اللاعب متغيب لعدم حصوله على المستحقات الأمر الذى اضطره للرجوع لبلاده.

موقف الزمالك وطلائع الجيش قبل المواجهة

يخوض الزمالك اللقاء محتلا المركز السابع برصيد 41 نقطة جمعهم من الفوز فى 12 مباراة، وكان الفريق قد خسر سبع مواجهات وتعادل خمس مرات.

أما فريق طلائع الجيش فيخوض اللقاء محتلا المركز الحادى عشر برصيد 35 نقطة جمعهم من الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى 11 مباراة، ولكنه تعرض للخسارة فى عشر مباريات.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

واجه الزمالك فريق طلائع الجيش من قبل 36 مباراة، وتفوق المارد الأبيض فى 21 مباراة أقيمت بينهما، بينما تعرض للهزيمة فى ثمانى مباريات، وحسمت نتيجة التعادل المواجهة بين الزمالك وطلائع الجيش سبع مرات.

وكان هجوم الزمالك قد نجح فى تسجيل سبعين هدف فى مرمى فريق طلائع الجيش، بينما تلقت شباك الفارس الأبيض 35 هدف خلال تاريخ المواجهات، وكانت آخر مباراة جمعت بين الناديين قد إنتهت بفوز نادى الزمالك بهدفين دون رد.

حكام مباراة الزمالك وطلائع الجيش

أسند الإتحاد المصرى لكرة القدم المباراة لطاقم تحكيم مكون من محمد معروف حكما للساحة، ويعاونه كلا من يوسف البساطى ومحمود حسين، على أن يتواجد الحكم صبحى العمراوى كحكم رابع فى المباراة.

وسيتواجد الحكم محمد الحنفى على تقنية الvar ويعاونه زميله عمر فتحى، وتمنى محمد معروف أن تعود الصورة الجيدة للحكام مرة أخرى بعد الإنتقادات الكثيرة التى طالتهم من كل الأندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى