التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى وطلائع الجيش وترتيب الفريقان بالليجا

يستضيف ملعب الكلية الحربية بالقاهرة موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش مساء اليوم الخميس، وذلك فى مباراة مؤجلة من الأسبوع ال13 لمسابقة الدورى المصرى.

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش والقنوات الناقلة لها

تنطلق المباراة فى تمام السابعة مساء الإثنين بتوقيت القاهرة والسعودية، ويمكن مشاهدتها على قناة أون سبورت 1 الناقل الحصرى للدورى المصرى على القمر الصناعى المصرى نايل سات.

ترتيب الأهلى وطلائع الجيش قبل المباراة بينهما

يلعب الأهلى المباراة وهو فى المركز الثانى برصيد 48 نقطة جمعهم من الفوز فى 15 لقاء، وتعادل فى ثلاثة بينما خسر مباراتين من البنك الأهلى والزمالك.

أما فريق طلائع الجيش فيخوض المباراة محتلا المركز الحادى عشر برصيد 34 نقطة جمعهم من الفوز فى 8 مباريات وتعادل فى مثلهم، وتعرض الفريق للهزيمة فى عشر مباريات.

نتيجة آخر ظهور للأهلى وطلائع الجيش قبل المباراة بينهما

نجح الأهلى فى مباراته الآخيرة فى تحقيق الفوز على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف سجلهما حسين الشحات بينما سجل لفاركو انكادا، أما فريق طلائع الجيش فقد تعرض للهزيمة برباعية مقابل هدف من نادى زد.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى وطلائع الجيش

من المتوقع أن يخوض السويسرى مارسيل كولر المباراة بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى : محمد الشناوى
  • الدفاع: محمد هانى – ياسر ابراهيم – محمد عبدالمنعم – كريم فؤاد
  • الوسط: أكرم توفيق – إمام عاشور – مروان عطية – حسين الشحات – أحمد عبدالقادر
  • الهجوم : وسام أبوعلى

ويغيب عن الأهلى فى المباراة عدد كبير من اللاعبين على النحو التالى :

  • حراسة المرمى: حمزة علاء لأسباب فنية
  • الدفاع : محمود متولى – على معلول – كريم الدبيس – عمر كمال عبدالواحد جميعهم للإصابة.
  • الوسط: محمد الضوى كريستو لأسباب فنية – بيرسى تاو للإصابة – أحمد نبيل كوكا للإصابة
  • الهجوم : أنتونى موديست لنهاية عقده

كما يغيب عن الفريق اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا نظرا لأزمة قائمة بينه وبين الجهاز الفنى بعد رفضه خوض مران المستبعدين، وإعتراضه على عدم المشاركة فى الفترة الآخيرة خاصة فى لقاء فاركو، وأشارت تقارير صحفية أنه هناك رغبة مشتركة بين الإدارة وكهربا لخروجه للإعارة أو البيع النهائى لأحد الدوريات الخليجية خاصة السعودية.

ومن المتوقع أن يخوض فريق طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من

  • حراسة المرمى: محمد شعبان
  • الدفاع : محمد دياب – أحمد متعب – عمرو طارق – عبدالرحمن زولا
  • الوسط:حميد ماو – كريم طارق- فريد شوقى – اسلام محارب – محمد هانى
  • الهجوم: عمر السعيد

أوضح عبدالحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع أن الفريق سيسعى لتقديم مباراة قوية ضد الأهلى مؤكدا أن نتيجة مباراة زد الآخيرة جاءت نتيجة لظروف سيئة تعرض لها الفريق من عدم توفيق، وأكد أنها كبوة لن تتكرر موضحا هدفه الفترة المقبلة أن النادى يسعى للتواجد فى ال6 مراكز الأولى لختام الموسم بشكل جيد.

الأهلى يجدد لمحمد هانى 3 سنوات

من جهة أخرى نجح مجلس إدارة النادى الأهلى قبل مواجهة طلائع الجيش فى التجديد للظهير الأيمن للفريق محمد هانى لمدة ثلاث سنوات مقبلة بداية من الموسم القادم، ولم تتخذ المفاوضات وقتا طويلا حيث يعد اللاعب من الأوراق المهمة التى يعتمد عليها المدير الفنى كولر.

وعن فقدان الفريق لصفقة المدافع زين الدين بلعيد تسعى لجنة التخطيط بالنادى بقيادة محسن صالح فى البحث عن لاعب يليق بقيمة النادى لتعويض بلعيد، وهناك أنباء انتشرت فى الفترة الآخيرة بنجاح الأهلى فى إستقطاب لاعب الدحيل القطرى يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة.

كما تسعى لجنة التعاقدات خلال الفترة المقبلة للتفاوض مع مهاجم بعد رحيل أنطونى موديست خاصة أنه لم يقدم المستوى المنتظر منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى